أخبارأخبار الرئيسيةأخبار دولية

العثور على صور امرأة ريفية تعرضت للتعذيب على هاتف رضوان تاغي

كشفت مصادر مطلعة أن هاتف بلاك بيري تم العثور عليه في دبي في ديسمبر 2019 أثناء اعتقال الريفي رضوان تاغي، يحتوي على صور لامرأة عارية تعرضت للتعذيب. تعتقد السلطات أن المرأة هي نعيمة جيلال، ابن مدينة الناظور، مواليد 4 يناير 1967، والتي كانت مفقودة منذ شهر أكتوبر 2019.

وفقًا لتقرير هيت بارول، واستنادًا إلى الملف الجنائي في محاكمة اغتيالات مارينغو الكبرى حول تاغي والعصابة المتمركزة حول المخدرات المزعومة حوله، تعتقد السلطات أن الصور هي للريفية الهولندية نعيمة جيلال.

وحسب صفحة المفقودين على موقع الشرطة، شوهدت جيلال آخر مرة وهي تستقل سيارة بالقرب من منزلها في غوستاف ماهليرلان في أمستردام على حوالي الساعة 9:30 مساءً يوم الأحد 20 أكتوبر 2019. لم تسمع عائلتها عنها منذ ذلك الحين. وقالت الشرطة عن المرأة الهولندية الريفية “نشك في أنها وقعت ضحية لجريمة”.

وكتبت الصحيفة أن صورة على جهاز بلاك بيري الذي تم العثور عليه تظهر امرأة عارية مربوطة على كرسي بشريط لاصق. وتظهر صورة أخرى جسد الضحية مع ما يبدو أنه قطع إصبع وإصبع قدم، والثالثة تظهر الضحية وهي مستلقية عارية على بطنها على الأرض.

ومن البيانات الوصفية للصور، حددت الشرطة أنها التقطت خلال الليلة الممتدة من 20 إلى 21 أكتوبر 2019 – نفس الليلة التي اختفت فيها جيلال.

ومن جهته صرح محامي تاغي لصحيفة بارول إنه “من غير الواضح تمامًا من الناحية الجنائية من أين أتى هذا الهاتف أو تلك الصور”، وقال إنه “لا يمكن القول إن هذا الهاتف يمكن ربطه بعميلي”.

ووفقًا لـ NOS و Het Parool، اشتبه المحققون منذ وقت اختفائها في أن جيلال تم اختطافها وتعذيبها وقتلها. كانت الضحية تُعرف باسم “تانتي”، والتي تُترجم إلى “عمة” في عالم المخدرات. يُزعم أنها تعاملت مع العديد من مهربي الكوكايين الهولنديين المعروفين وشاركت في نزاعات متعددة في عالم المخدرات.

ويذكر أنه في مارس من العام الماضي، عثرت السلطات على حقيبة يد وبعض الملابس مدفونة تحت مستودع في ميناء أنتويرب. وتشتبه الشرطة البلجيكية والهولندية في أن هذه الأشياء تخص جيلال. ذكرت Het Parool و De Telegraaf أن رجال الشرطة صادروا 4200 كيلوغرام من الكوكايين في ذلك المستودع قبل عام.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: