أخبارأخبار الرئيسيةرياضة

أزيد من 10 ألاف مساند ريفي قدموا من إمزورن والنواحي لمساندة فريق إتحاد إمزورن

في سابقة أولى من نوعها بالقسم الشرفي التابع للعصبة، ولأول مرة في تاريخ هذه الاقسام الكروية،  تشهد مقابلة كهذه هذا العدد الكبير من الجمهور العاشق للساحرة المستديرة، والذي أضاف لوحة فنية رائعة منحت المشاهدين فرجة وهم يتابعون مباراة هتشكوكية من حيث الحماس والتشويق، وكأنها مباراة ضمن البطولة الإحترافية.

وعرفت مقابلة السد النهائية  المؤهلة الى القسم الثاني هواة، والتي جمعت بين فريق إتحاد إمزورن لكرة القدم وفريق علم طنجة، إقبال جماهيري غفير قل نظيره، حج من مختلف مناطق الريف وخارجها، وتكبد عناء السفر الى  عروسة الشمال طنجة، بالريف الغربي، لمساندة فريقهم في مواجهته يوم أمس الأحد 5 يونيو،  أمام فريق علم طنجة ممثل عروسة الشمال.

ووفق مصادر عليمة، فقد قدر عدد مشجعي فريق إتحاد إمزورن بأزيد من عشرة آلاف مشجع، احتضنتهم مدرجات الملعب الكبير بطنجة ” ابن بطوطة”، بتشجيعاتهم المستمرة، وهتافاتهم التي ملأت أرجاء ملعب ابن بطوطة الى غاية الدقائق الأخيرة من نهاية المقبلة.

وكان أنصار ممثل الريف، قد أبانوا  عن استعدادهم لتنظيم رحلات جماعية للسفر ومساندة فريقهم في هذه المرحلة الحاسمة،  وتشجيعه للفوز بالمقابلة النهائية وتحقيق حلم الصعود.

وعرفت أطوار المباراة، تعادل الفريقين بثلاثة أهداف في كل شباك، ليتمكن ممثل علم طنجة من الفوز وتحقيق حلم الصعود الى القسم الثاني هواة، عبر الركلات الترجيحية.

رغم الحظ، والهزيمة التي مني بها أشبال المدرب زهير الغربي ، إلا أن مشجعي فريق إتحاد إمزورن لكرة القدم، قد أبان عن إفتخاره بهذا العرض الذي قدمه ممثل الريف، بإمكانيات بسيطة وغياب للدعم المادي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: