رياضة

الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم يتربع على عرش الكرة الريفية وينافس على بطاقة الصعود.

يقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الرياضي الناظوري موسماً استثنائيا على جميع الأصعدة، يصارع وينافس بكل شراسة على بطاقة الصعود، رغم تواجد فرق عتيدة الا ان الفريق الناظوري ينافس ويتواجد ضمن الفرق الاربعة الاوائل لتحقيق الصعود للقسم الإحترافي الثاني.

ويحتل فريق الفتح حاليا المرتبة الرابعة على سلم ترتيب القسم الوطني الأول هواة برصيد 26 نقطة جمعها من خلال 15 مباراة فاز في 7 منها، وخسر في 3، فيما تعادل في 5 مبارايات.

والمركز الرابع هو ترتيب جيد وعال للفريق الناظوري الذي تبوء المراكز الأولى و نافس بشدة خلال المواسم الأخيرة من أجل تحقيق الصعود، الأمر الذي يعمل جاهداً لتحقيقه هذه السنة تحت قيادة المدرب محمد فتحي و رئيس الفريق البشير الرمضاني الذي يهيئ كل شيئ للفريق من أجل بلوغ الهدف و التواجد رفقة الكبار بدوري الدرجة الثانية.

مستويات إيجابية يقدمها الفريق صاحب الإمكانات المتوسطة، وتواجده في المركز الرابع لم يأت صدفة، بل نتاج عمل واضح من قبل الجميع سواء إدارة النادي أو الجهازين الفني والإداري، وحتى اللاعبين.

بدورنا نتمنى التوفيق للفريق الناظوري وتحقيق الصعود لتمثيل الريف في البطولة الاحترافية وإرجاع زمن التوهج لإقليم الناظور .

بقلم الزميل الاعلامي بلال أملاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
معذرة، لا تستطيع نسخ هذه الصفحة قم بمشاركتها.
%d مدونون معجبون بهذه: