رياضة

تكريم محمد لمقدم ومحمد بنعلي، في مقابلة شرفية جمعت بين قدماء لاعبي إتحاد إمزورن ومولودية وجدة

بعيدا عن المنافسة ولغة الأرقام، احتضن ملعب محمد بن عبد الكريم الخطابي بجماعة آيث يوسف صباح اليوم الأحد 27 مارس الجاري، مقابلة ودية في كرة القدم جمعت بين فريق قدماء إتحاد إمزورن لكرة القدم وفريق قدماء مولودية وجدة.

وعرفت فعاليات هذا العرس الرياضي، مشاركة بعض قدماء لاعبي بوكيدان، وتكريم اللاعبين محمد لمقدم ومحمد بنعلي من طرف قدماء لاعبي وجدة، كوجهين كرووين ساهما بالشيء الكثير لكرة القدم بإمزورن بشكل عام، وداخل فريق إتحاد إمزورن بشكل خاص، كلاعبين ومسيرين وساهرين على تمثيل الفريق للمدينة في المحافل الكروية.


وتابع بعض الحاضرين من نفس الجيل المتواجد داخل أرضية الملعب، الى جانب بعض الفعاليات الرياضية ، و بعض السياسيين الريفيين ورئيس فريق إتحاد إمزورن لكرة القدم السيد جمال بلحاح، ومسيري فريق نادي بوكيدان لكرة القدم، هذا النزال الودي، الشرفي، حيث تم استحضار التاريخ الكروي الذي جمع بين لاعبي كلا الفريقين في مناسبات عديدة، واحياء ذكريات الساحرة المستديرة، والتي جمعت بين أبناء مدينتي وجدة وإمزورن، خصوصا والبعض منهم شارك في نفس الفريق.


و تميز النزال الودي ، بالروح الرياضية العالية، حيث ربط خلالها اللاعبون جسور الماضي بالحاضر وإحياء ذكريات الزمن الجميل، وذلك في جو ساده طابع أخوي وعائلي، توج بالتعادل الإيجابي، عرف تسجيل 12 هدفا، 6 اهداف لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
معذرة، لا تستطيع نسخ هذه الصفحة قم بمشاركتها.
%d مدونون معجبون بهذه: