أخبارأخبار الرئيسيةرياضة

ديربي الريف ينتهي بفوز فريق الفتح الناظوري على نظيره شباب الريف الحسيمي

احتضن الملعب البلدي بمدينة الناظور عشية اليوم الأحد 18 أبريل 2021، مباراة ديربي الريفي التي جمعت فريقي الفتح الرياضي الناظوري و شباب الريف الحسيمي برسم منافسات الدورة 18 لبطولة القسم الوطني الهواة، و التي انتهت لصالح أبناء الناظور بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ودخل الفريقين الشوط الأول من المباراة برغبة كبيرة في الفوز، و بعد مرور ثلاثة دقائق باغت فريق شباب الريف الحسيمي مرمى الناظوريين بهدف جميل من توقيع ابن الحسيمة اللاعب أحمد أومغار، وصنع الفريقين عدة محاولات للتسجيل لاكن من دون تسجيل أهداف أخرى، لتنتهي مجريات هذا الشوط بنتيجة هدف مقابل لا شيئ.

وفي الشوط الثاني دخل لاعبوا الفتح الناظوري بكل عزم ورغبة من أجل تدارك الأمر و الخروج فائزا بالمباراة، و بعد عدة محاولات سجل أبناء الناظور هدف التعادل عن طريق اللاعب رضى ديوين في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، وبعدها بدقيقتين باغت اللاعب السيسي مرمى الحسيميين بهدف ثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لصالح الفتح الرياضي الناظوري.

ليرتقي فريق الفتح الناظوري عقب هذا الفوز للمرتبة الثانية على سلم ترتيب القسم الوطني الأول هواة برصيد 32 نقطة مع مقابلة ناقصة، وراء متصدر الترتيب فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي.

وبعد هاته الهزيمة أصبح الفريق مهدد أكثر من ذي قبل بالنزول الى القسم الموالي في حالة استمرار حصده للنتائج السلبية، التي تعقد وضعيته أسفل الترتيب برصيد 7 نقاط يتيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
معذرة، لا تستطيع نسخ هذه الصفحة قم بمشاركتها.
%d مدونون معجبون بهذه: