أخبارأخبار الرئيسيةرياضة

الهلال الرياضي الناظوري يتعادل مع ضيفه الاتحاد الرياضي لبنطيب.

تعادل عشية اليوم الأحد 25 أبريل فريق الهلال الرياضي الناظوري بهدف لمثله أمام فريق الإتحاد الرياضي لبنطيب بالملعب البلدي بالناظور .

وتأخر انطلاق المباراة التي كان من المتوقع أن تبدأ مع الساعة الثالثة والنصف زوالا، بسبب بعض المشاكا والنقاشات الجانبية، لتنطلق على الساعة الرابعة.

ودخل أبناء محمد النجاري المقابلة بجدية ورغبة كبيرة في التسجيل، وبعد عدة محاولات تمكن الضيوف من تسجيل الهدف الأوبدل برأسية محكمة أسكنها اللاعب الشباك، قبل دقائق قليلة من إعلان حكم المباراة نهاية الشوط الأول بأسبقية مستحقة للضيوف 1/0 .

الشوط الثاني كان مغايرا للأول، حيث إنقلبت المقابلة رأسا على عقب، وأصبح الفريق المحلي مسيطرا على اللقاء حيث أضاع العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، بينما اكتفى الفريق الضيف بالدفاع والإعتماد على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 84 تمكن فريق الهلال الناظوري من تعديل الكفة بمقصية رائعة، لتنتهي المقابلة بالتعادل الاجابي هدف لمثله وسط حسرة كبيرة للاعبي الهلال على ضياع نقطتين ثمينتين .

الاتحاد الرياضي يواصل الصدارة ويواصل سلسلة نتائجه الإيجابية نن ظون تلقي أي هزيمة، بينما بقي فريق الهلال الناظوري في المركز الثالث ب 26 نقظة .


تقرير الاعلامي بلال أملاف

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
معذرة، لا تستطيع نسخ هذه الصفحة قم بمشاركتها.
%d مدونون معجبون بهذه: