أخبارأخبار الرئيسيةرياضة

هلال الناظور يكرم ضيفه اتحاد امزورن بفوز مستحق

حقق فريق الهلال الرياضي الناظوري فوز عريض على ضيفه إتحاد إمزورن مساء يوم أمس السبت 29 ماي 2021، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب البلدي لمدينة الناظور، برسم الجولة التاسعة عشرة من بطولة عصبة الشرق في قسمها الممتاز.

ودخل الفريقان المباراة تحت شعار الفوز ولا شيء غيره، إلا أن الحيطة و الحذر من ما ميزت شوط المباراة الأول، حيث لم يشهد فرص حقيقية للتسجيل، بإستثناء فرصتين لأصحاب الأرض لم تشكل أي خطورة على حارس مرمى إمزورن، لينتهي النصف الأول من المباراة بلا غالب و لا مغلوب و بنتيجة البياض 0-0.

وكما يقال في عالم كرة القدم “الشوط الاول للاعبين و ثانيه للمدربين” وهذا ما وقع في في الجولة الثانية من مباراة هلال الناظور و إتحاد إمزورن، حيث تغيرت طريقة لعب الهلال الرياضي الناظوري مع منح المدرب صلاحيات أكبر للجناحين على المستوى الهجومي.

فريف اتحاد امزورن

النشاط الكبير الذي ميز الجهتين اليمنى و اليسرى للهلال مكن الهلال من إكتساح الضيوف بسلسلة من الهجمات، و الكرات العرضية الخطيرة الشيء الذي تم إستغلاله على أكمل وجه، ليمنح المضيف فوزا عريضا قوامه ثلاثية مقابل صفر مع الرأفة في تنفيد بعض الهجمات، و التي كان بإمكانها مضاعفة الحصة وتسجيل نتيجة غير مسبوقة، إلا أن سوء الحظ والتسرع أحيانا جعل الفريق يكتفى بنتيجة 3-0 لتنتهي المباراة بفوز مهم لممثل كرة القدم الناظورية فريق الهلال الرياضي الناظوري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
معذرة، لا تستطيع نسخ هذه الصفحة قم بمشاركتها.
%d مدونون معجبون بهذه: