أخبارأخبار الرئيسيةأخبار دوليةمجتمع

تمديد إغلاق المعابر الحدودية لمدينتي سبتة ومليلية الريفيتين

قررت السلطات الإسبانية مرة أخرى، الإبقاء على حدود مدينتي سبتة ومليلية الريفيتين المحتلتين مغلقة مع مدينتي آيث نصار وكاستيخوس حتى نهاية شهر غشت المقبل.

وبحسب قرار وزارة الداخلية الإسبانية، اليوم السبت 24 يوليوز 2021، فإن الحدود مع المدينتين الريفيتين، ستظل مغلقة حتى نهاية الشهر القادم من السنة الجارية.

وتضمن قرار وزارة الداخلية تمديد إسبانيا إغلاق الحدود مع سبتة ومليلية الريفيتين المحتلتين، وهو القرار الذي قالت السلطات الإسبانية، إنه يندرج في إطار تعديل وتحيين معايير تطبيق تقييد السفر المؤقت غير الضروري من دول ثالثة إلى الاتحاد الأوربي والبلدان المنتسبة إلى “شنغن” لأسباب تتعلق بالنظام العام والصحة العامة، بسبب الأزمة الصحية الناجمة عن فيروس كوورنا المستجد.

إلى ذلك كانت إسبانيا مددت إغلاق حدود المدينتين الريفيتين، سبتة ومليلية، إلى غاية نهاية الشهر الجاري، وقع على إثره وزير الداخلية “فرناندو غاراندي”، مرسوما ينص على الاستمرار في إغلاق المدينتين المحتلتين لمعابرهما مع الريف.

تجدر الإشارة إلى معابر مدينتي سبتة ومليلية الريفيتين، لا زالت مغلقة منذ 23 من شهر مارس من السنة الماضية، جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
معذرة، لا تستطيع نسخ هذه الصفحة قم بمشاركتها.
%d مدونون معجبون بهذه: