أخبارأخبار الرئيسيةصحةمجتمع

الإهمال الطبي يؤدي الى وفاة أم ريفية بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة

لقيت سيدة ريفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 6 غشت 2021 مصرعها بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة، وذاك بعد أن تم إهمالها من طرف الأطباء والمسؤولين بالمستشفى.

وتعود تفاصيل وفاة السيدة، حسب ما توصل به موقع “أريف دايلي”، إلى يوم الثلاثاء الماضي، عندما نقلها زوجها إلى مستشفى محمد الخامس بمدينة الحسيمة، لإحساسها بألم حاد، تبين فيما بعد أنها تعاني من الحويصلة الصفراوية “المرارة”، وبعد إجراء جميع الفحوصات بقيت السيدة مهملة دون إجراء أي عملية لإستئصال الحويصلة.

“كان ينتظر خروجها سليمة في الوقت الذي دخلت المستشفى لإجراء عملية انتزاع المْرَّارَة، لكنه تسلمها جثة هامدة” يصرح مقربون من الزوج الذي يسكن منطقة السواني نواحي الحسيمة.

ولم تكن الزوجة تعاني من أي نوع من الأمراض المزمنة ،وقد خضعت قبل لكل الفحوصات والتحاليل التي تثبت قابليتها للتدخل الجراحي، إلا أن إهمال الأطر والمسؤولين بالمستشفى، أدى الى وفاتها.

وتتهم الاسرة الطاقم الطبي بالمستشفى الجهوي بمدينة الحسيمة، بالإهمال وعدم القيام بالمهام المنوط به، مما تسبب للمريضة مضاعفات ادت الى وفاته، تاركة وراءها زوجا وطفلة لم تكمل عامها الأول بعد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: