أخبارأخبار الرئيسيةرياضة

الهلال الرياضي الناظوري يحقق فوزا صعبا على الوفاق الرياضي لأزغنغان في مقابلة درماتكية

شهد الملعب البلدي بمدينة الناظور يوم أمس الأحد 7 نوفمبر 2021، قمة الجولة الرابعة من بطولة القسم الممتاز عصبة الشرق بين العريقين الهلال الناظوري والوفاق الرياضي أزغنغان.

مباشرة بعد اعلان حكم المباراة عن بداية المقابلة، بدأت بعض الهجمات من الطرفين، لكن الحذر والحرص على عدم استقبال الأهداف كان واضح من الجانبين، مع محاولات لفريق الهلال للتقدم في النتيجة والتي وجدت أمامها مدافعي الوفاق وحارس مرماه الذين منعوا الفريق الناظوري من التقدم، واعتمد الوفاق على الهجمات المرتدة التي شكلت بعص الخطورة غلى مرمى المنافس، لينتهي الشوط الأول بنتيحة البياض بين الفريقين .

مع بداية الشوط الثاني بدأت تظهر رغبة الفريق الناظوري في انتزاع نقاط المباراة، وعمد الهلال الى امتلاك الكرة، وحاول التسجيل في عدة مناسبات، لكن دون جدوى أمام جدار دفاعي أحمر وحارس مرمى رائعين، وبعد محاولة هلالية عدة حصل الهلال على ضربة خطأ نفذت بنجاح لتستقر في مرمى الوفاق بعد ارتطام الكرة بأحد لاعبي الفريق الزغنغاني ويسجل هدف اللقاء الوحيد بنيران صديقة .

الهلال خطف فوزا مهما من الوفاق الرياضي وثلاث نقاط غالية من أجل مواصلة الزحف نحو مقدمة الترتيب، ومن جهته الوفاق قدم أداءا رائعا ونهجا تكتيكيا محترما.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: