أخبارأخبار الرئيسيةرياضةمجتمع

اعتصام لاعبي شباب الريف الحسيمي داخل ملعب المدينة وأنباء عن تخريب مستودع الملابس

قرر لاعبو شباب الريف الحسيمي لكرة القدم خوض اعتصام مفتوح داخل مستودعات الملابس بملعب  ميمون العرصي بالحسيمة الريفية.

وقال اللاعبون إنهم لن يفكوا اعتصامهم إلى حين حضور رئيس لجنة تصريف أمور النادي لصرف مستحقاتهم المالية المتمثلة في تسع منح ورواتبهم.

وانهزم شباب الريف الحسيمي بهدف لصفر  عصر اليوم ( الخميس) أمام ضيفه النسمة السطاتية لحساب مؤجل الجولة التاسعة من بطولة القسم الأول هواة.

وتوقفت المباراة قبل نهايتها بسبب إصابة حكم المباراة محمد البارودي قبل استئنافها لتنتهي بفوز الضيوف. وشهدت المباراة احتجاجات على الحكم من قبل لاعبي الفريق الحسيمي بداعي حرمانه من ضربة جزاء وهدف مشروع بعدما تجاوزت كرة خط مرمى الضيوف.

وطرد حكم المباراة اللاعب أسامة آيت أوبو من شباب الريف الحسيمي بعد مسكه لاعبا من الفريق الضيف كان متجها نحو مرمى الحارس الحسيمي لتسجيل هدف. وغادر ثلاثي التحكيم الملعب تحت حراسة أمنية مشددة بعدما تعرض حكم الوسط لتهديدات من قبل حارس مرمى شباب الريف الحسيمي، وبات الأخير مهددا بعقوبة الإيقاف.

بالمقابل تم تخريب تجهيزات مستودعات ملابس ملعب ميمون العرصي، عقب مباراة شباب الريف الحسيمي وضيفه النسمة السطاتية.

هذا وحضرت عناصر الشرطة السياسية المغربية ومسؤولين ببلدية الحسيمة، لتفقد الخسائر التي لحقت غرفتي تغيير الملابس. وجاء التخريب كفعل احتجاجي ضدا على عدم صرف مستحقاتهم، حيث أكد بعضهم أنهم تعبوا من الوعود التي قدمها لهم رئيس لجنة تصريف أمور الفريق في مناسبات عديدة بخصوص صرف مستحقاتهم الشيء الذي لم ينفذه مضيفين أن السيل بلغ الزبى.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: