أخبارأخبار الرئيسيةهجرة

اسبانيا.. العثور على جثة مهجر هي الثانية في يوم واحد في مياه الأندلس + فيديو

تم يوم أمس الجمعة 8 دجنبر 2023، العثور على جثة هامدة لشخص في وقت مبكر من الصباح على شاطئ كامبوسوتو، في سان فرناندو، قرب مدينة كاديس، وهي الثانية التي يتم العثور عليها في أقل من 24 ساعة في مياه مقاطعة قادس بعد ظهور جثة أخرى طافية يوم الخميس في باجوس دي ليون.

وبحسب ما أفاد به وسائل الاعلام الاسبانية، فإن الاكتشاف حصل في الساعة الثامنة صباحا، عندما أبلغ أحد الأشخاص أنه شاهد جثة شخص على الشاطئ، ما دفع منسق الطوارئ إلى إبلاغ الشرطة الوطنية، المدنية الحرس والشرطة المحلية، وأكدت الشرطة الوطنية وجود الجثة التي كانت في حالة متقدمة من التحلل، دون الكشف عن هويتها أو أسباب الوفاة.

ويأتي ظهور هذه الجثة بعد يوم الخميس، بعد أن شاهدها قارب صيد، قامت قوات الإنقاذ البحري بنقل جثة أخرى طافية قبالة سواحل قادس إلى ميناء قادس، وهي حالة وفاة يجري التحقيق في ملابساتها من قبل الحرس المدني.

وتم العثور على الجثتين في المنطقة التي شهدت الأسبوع الماضي، في 29 نوفمبر 2023، وفاة أربعة أشخاص من أصل شمال أفريقي، تم إلقاؤهم في البحر من قارب مطاطي سريع، مع ثلاثين شخصًا آخرين تمكنوا من البقاء على قيد الحياة.

ولم يتمكن هؤلاء الأشخاص الأربعة من الوصول إلى الساحل بعد أن تم إلقائهم من القارب في مياه شاطئ كامبوسوتو. وتم إنقاذ ثلاثة آخرين في بلدة سانكتي بيتري في شيكلانا، وتم نقلهم إلى المستشفى بسبب انخفاض ضغط الدم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: