أخبارأخبار الرئيسيةهجرة

بحر مليلية يلفظ 3 جثث في الأربعة و العشرين ساعة الأخيرة

عثر الحرس المدني الإسباني على جثة جديدة في مياه مليلية بعد ظهر اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021 ، وهي الثالثة خلال ما يزيد عن 24 ساعة ، بعد الجثة التي وجدت بعد ظهر الاثنين وصباح الثلاثاء ، جميعها تعود لمهجّٓرين من جنوب الصحراء. على عكس الأولين ، اللذان تم العثور عليهما على شاطئ كرابوس ، تم العثور على الثالث في شاطئ Horcas Coloradas ، على بعد حوالي كيلومترين بين الساحلين ، وكلاهما في المياه الريفية.

وقد استنفرت مصالح الشرطة والحرس المدني التي أشرفت على انتشالها من أجل نقلها إلى مستودع الأموات التابعة للمستشفى الإقليمي كوماركال.

وكانت فرقة تابعة لمصالح الحرس المدني الاسباني، انتشلت أمس الاثنين، جثة رجل آخر تم العثور عليها على مقربة من كورنيش المدينة، إضافة إلى شخص آخر مات غرقا لفظته مياه الشاطئ يوم الأربعاء المنصرم.

ولم تكشف بعض المصالح الامنية بمليلية عن هوية صاحب الجثة التي عثرت عليها اليوم بشاطئ كرابوس، في وقت قالت فيه إنها عثرت حوالي الساعة الرابعة و 25 دقيقة من مساء يوم أمس الاثنين، على جثمان رجل في منتصف العمر لقي مصرعه غرقا في عرض البحر، وقد تم وضع الجثة رهن اشارة الطبيب الشرعي من أجل اخضاعها للتشريح الطبي تحت إشراف مكتب المدعي العام.

ويوم الأربعاء الماضي، انتشلت عناصر الانقاذ، جثمان شخص تونسي يبلغ من العمر 29 سنة كان مقيما في مركز الإقامة المؤقتة للمهاجرين، لقي مصرعه إثر سقوطه في البحر، وقد تم نقلها إلى ميناء المدينة، قبل أن تودع بمستودع الاموات بعد الانتهاء من الاجراءات اللازمة في هذا الإطار.

جدير بالذكر، أن مياه مدينة مليلية الريفية المحتلة بالإضافة إلى سواحل الناظور، لفظت في الفترة الأخيرة عددا من الجثث الآدمية لأشخاص يبدو أنهم لقوا مصرعهم غرقا إثر محاولات للهجرة فشلت في الوصول إلى الضفة الأخرى بالجزيرة الايبيرية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: