أخبارأخبار الرئيسيةمجتمع

المخابرات المغربية تخلق الحدث، شاب من الحسيمة يفطر رمضان جهرا

ءاريف دايلي – الحسيمة

نشرت مواقع إخبارية معروفة بتوجهها وتبعيتها للشؤون الداخلية والاستخبارات ما مفاده ان شابا من الحسيمة افطر جهرا نهار هذا اليوم 15 ابريل 2021، الموافق لثاني من رمضان.

وقامت عناصر من البوليس السياسي المغربي التابع لمفوضية الأمن بمدينة الحسيمة، باعتقاله ووضعه رهن الحراسة النظرية في انتظار إحالته على النيابة العامة. وصرحت نفس المواقع بأن الشاب تم إيقافه بشاطئ رمود بكورنيش صباديا متلبسا بإفطاره وتدخينه في عز نهار رمضان.

وحسب المعلومات المتوفرة لدينا ووفق ما تداوله الكثيرون بمواقع التواصل الاجتماعي فهي ليست المرة الأولى او الثانية التي تقوم بها الشؤون العامة او الاستخبارات بطبخ مثل هذه السيناريوهات والتعميد على نشرها بأوسع نطاق وليس مستبعدا ان نجد الموقع الالكتروني المتخصص في الفضائح شوف تيفي التابع لنفس الأجهزة الاستخباراتية تطلق مباشرا من عين المكان كما فعلوا سابقا مع مباشرات تفكيك الخلايا الإرهابية.

ومثال على ذلك نحيلكم الى موضوع هذا المقال الذي نشرته جريد شوف تيفي قبل سنوات التي حوالت جاهدة إيقاع بالناشط الريفي مرتضى اعمراشن، زمن كان اماما لمسجد افزار بالحسيمة، على كونه من دعاة ومبرري الإفطار العلني لرمضان.

والجدير بالذكر ان اليوم تعقد الجلسة الرابعة لمحاكمة الصحفي #سليمان_الريسوني ، التي سيحضرها سليمان وهو مضرب عن الطعام لمدة 8 أيام تقريبا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
معذرة، لا تستطيع نسخ هذه الصفحة قم بمشاركتها.
%d مدونون معجبون بهذه: