أخبارأخبار الرئيسيةسياسة

بلطجية مغاربة “عياشة” يعتدون على الناشطين الريفيين حسن مطارو وأحمد سلطانة بمدينة برشلونة الكتالانية + صور و فيديو

تعرض اليوم الجمعة 21 ماي 2021 الناشطين الريفيين البارزيين حسن مطارو وأحمد سلطانة لإعتداء شنيع من طرف بلطجية مغاربة “عياشة” اثناء احتجاجهم امام قنصلية النظام البوليسي المغربي بمدينة برشلونة ببلاد الكتالان.

حسب احد شهود عيان “حسن مطارو ورفيقه أحمد سلطانة دائما يحترمون القانون ولا يحتجون امام القنصلية ايلا بوجود رخصة قانونية مخولة من طرف السلطات المحلية الكتالانية، وذلك مالم يسغه النظام البوليسي المغربي المتمثل في قنصليته لايقاف هؤلاء النشطاء من تحركاتهم منذ مدة”.

“تعرض حسن وأحمد لوابل من السب والشتم والضرب من طرف بلطجية من النساء والذكور محسوبين على القنصلية فيما قام احد البلطجية بتكسير الهاتف الخاص لحسن مطارو و واضع الكاميرا الثلاثي الأرجل” يضيف الشاهد عيان “وبعد محاولة عدة للشرطة الكتالانية حماية الناشطيين الريفيين، اظطرت الى طلب امدادات اضافية من الشرطة للسيطرة على أولئك البلطجية المتحوشين”.

جدير بالذكر أن الناشط الريفي حسن مطارو تعرض لعديد من الابتزازات والسب والقذف من طرف مسخرين وبلطجية تابعين لقنصلية النظام البوليسي المغربي بمدينة برشلونة لأزيد من عامين، والمعروف ان حسن دائم التواجد امام قنصلية النظام البوليسي المغربي للاحتجاج وفضح اساليب ومكر هذا النظام اضافة لمطالبته رفقة نشطاء اخرين باطلاق سراح كافة الرهائن والمعتقلين السياسيين الريفيين.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: