أخبارأخبار الرئيسيةمجتمع

الحسيمة .. توقيف مغربي ارتكب جرائم قتل متسلسلة بآيث قمرة الريفية

تم مساء اليوم الأربعاء 25 غشت 2021، توقيف شخص مشتبه فيه، على خلفية جرائم القتل المتسلسلة التي هزت ايث قمرة الريفية في الأيام الأخيرة.

وأفاد مصدر مطلع أن المشتبه فيه يبلغ 34 سنة، وينحدر من مدينة أسفي المغربية، وحامل لبطاقة تعريف لعمالة تطوان، جماعة اسطيحات. 

ففي سابقة من نوعها بجماعة ايث قمرة الريفية، تم اكتشاف ثلاث جثث في أيام متقاربة وكلها مقتولة بنفس الطريقة تقريبا.

الجثة الاولى اكتشفت يوم الجمعة بدوار بوهم، تعود لشخص في الأربعينيات من عمره، عثر عليه مسنودا إلى شجرة وقد فارق الحياة متأثرا بطعنات تلقاها في أنحاء مختلفة من جسمه. 

الجثة الثانية اكتشفت أمس الثلاثاء بدوار ازفزافن، وتعود لعامل مياوم من الجنوب الشرقي للمملكة، قتل بودره طعنا بالسلاح الأبيض. 

وغير بعيد عن مسرح هذه الجريمة، عثر على فتاة أخرى تصارع الموت بعد أن تلقت طعنات بالسلاح الأبيض، حيث جرى نقلها إلى المستشفى الجهوي لمدينة بالحسيمة، وهناك تخضع للعناية المركزة وحالتها حرجة. 

مسلسل الجثث لم ينتهي عند هذا الحد، حيث عثر من جديد صبيحة اليوم الأربعاء على جثة ستيني بدوار ايت داوود، قتل قرب مسجد الدوار فجرا. 

وفور توقيفه تم اقتياد المشتبه فيه إلى مقر الدرك المغربي، للتحقيق معه حول شبهة التورط في قتل ثلاثة أشخاص في جرائم متفرقة بتراب جماعة ايث قمرة، وحول ما إذا كان فاعلا منفردا او يتعلق الأمر بمجموعة إجرامية، وذلك في أفق إحالته على أنظار النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
معذرة، لا تستطيع نسخ هذه الصفحة قم بمشاركتها.
%d مدونون معجبون بهذه: