أخباررياضة

فتح الناظور يضيع فرصة الاقتراب من المقدمة

انهزم فريق الفتح الرياضي الناظوري مساء اليوم الأحد 2 ماي 2021 ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعته بضيفه شباب قصبة تادلة، بالملعب البلدي بمدينة الناظور لحساب الجولة 20 من بطولة القسم الأول هواة مجموعة الشمال.

الشوط الأول عرف سيطرة شبه تامة لفريق قصبة تادلة على أطوار المقابلة، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21، بعدها بدقائق استطاع اللاعب الحمداني من تعديل الكفة لفريق الفتح في الدقيقة 29 من المقابلة، لكن أبناء تادلة استطاعوا تسجيل هدف ثاتي في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لصالح شباب قصبة تادلة.

الشوط الثاني عرف تراجعا لفريق قصبة تادلة للدفاع والإعتماد على الهجمات المرتدة، بغية الحفاظ على النتيجة، مقابل تحسن في أداء لاعبي الفتح الذين سيطروا على مجريات هذه الجولة، وعكس مجريات اللقاء تمكن فريق قصبة تادلة من تسجيل الهدف الثالث عن طريق هجمة مرتدة منسقة، وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، استطاع ابناء الناظور تسجيل الهدف الثاني وتقليص الفارق، لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح فريق شباب قصبة تادلة.

و رغم نتيجة اليوم لازال الفريق الناظوري في المركز الثاني برصيد 35 نقطة بفارق خمس نقاط عن المتصدر الاتحاد الاسلامي الوجدي، مع مباراة مؤجلة لفريق فتح الناظور.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: